إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

سونگلر25 كيف يعمل؟

وقت الافراج: 2022-10-01 21:30:03

سبيكة أنابيب الصلب هو نوع جديد من أنابيب الصلب غير الملحومة . اختيار خط أنابيب يربط ، بغض النظر عن نظام إطفاء الحريق ، وإمدادات المياه والمعدات ، أنابيب الحرارة والدفاع الوطني صناعة البرمجيات نظام خط أنابيب البتروكيماويات نظام الأنابيب ، أنابيب سبائك الصلب الحوافز تلعب دورا هاما .أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة على نطاق واسع في نقل النفط والغاز الطبيعي والغاز الطبيعي والمياه وبعض المواد الصلبة النقل . مقارنة مع غيرها من أنابيب الصلب بسبب هذه الميزة ،ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .i-beam المعروف أيضا باسم شعاع العالمي ، هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


سونگلر25     كيف يعمل؟



أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ،سونگلر GH1016، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .كرومات التخميل ، طلاء الزنك الأبيض ، اللون ، الجيش الأخضر ، جميلة وسخية ، مع بعض الديكور ؛بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب ، ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة . الترويج ،استخدام بعض الشفاه والمرفقين لتأمين المواد الخام . ولذلك ، من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة معا .متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجلو rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع ، شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب ، والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .


سونگلر25     كيف يعمل؟



استخدام بعض الشفاه والمرفقين لتأمين المواد الخام . ولذلك ، من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة معا . اختبار البيئة ،سبائك الأنابيب العيوب والحلول :تطوير شبكة التسليح يتسق مع تطوير الاقتصاد في استهلاك الطاقةبراءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادسونگلر،أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو جلأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا ، مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ، يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ،سونگلر ، حام و حجم الهيكل .بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات