إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تراسكاينتعميم أنابيب المياه الساخنة مضخةعملية التصنيع

وقت الافراج: 2022-12-07 08:03:58

   أولا ، نحن بحاجة إلى معرفة أن مضخات غاطسة تعمل عادة في الماء . في الواقع ، معظم المضخات هي مناسبة لنقل وسائل الإعلام النظيفة نسبيا ، والتي عادة ما تكون مغلقة المكره . ومع ذلك ، يمكن ضخ مياه الصرف الصحي واحدة من وسائل النقل   تدفق المياه في تحمل الضرر تحمل .تراسكاين،   يجب على موظفي الصيانة بانتظام التحقق من ضيق من الكابلات الغاطسة ، سواء كان سلك حبل أو سلسلة دليل البالية ، ثابتة بشكل صحيح ، إذا كان هناك أي القمامة . تحقق بانتظام ما إذا كانت ثلاث مراحل مقاومة مضخة مياه متوازنة ، إذا كانت الأرض مقاومة العزل أقل من م Ω . التحقق بانتظام من موثوقية جهاز الحماية الكهربائية   التجويف مضخة بسبب تبخر المياه من المضخة . السبب الرئيسي في تبخر المياه ذات درجة الحرارة والضغط . تحت ضغط معين ، يبدأ الماء يتبخر من السائل إلى الغاز . بدلا من ذلك ، في درجة حرارة معينة ، وانخفاض الضغطشخير،   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن تشغيل المنتج بأمان لفترة طويلة تحت ظروف عمل سيئة .هـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم ، قفل حلقة ، وغيرها من المكونات .   اثنين من مضخات تعمل بشكل مختلف . لأن مضخة مياه الصرف الصحي مدفوعة من قبل محرك كهربائي ، وعادة ما يكون الجهد صدمة المقاومة . مضخة غاطسة هو نوع من سرعة فتح وإغلاق ، لذلك عادة ما تستخدم بعض تدفق الصغيرة ،تراسكاينبئر عميق مضخة الري، وانخفاض الضغط .


تراسكاينتعميم أنابيب المياه الساخنة مضخةعملية التصنيع



   أساسا استخدام التعبئة والتغليف الختم ، ختم التعبئة والتغليف يتطلب كمية صغيرة من التسرب ، لا تصلح لنقل السوائل السامة والتآكل الثمينة . ختم مساعدة المكره يعتمد على الضغط العكسي من اثنين من المكره .مدخلات الطاقة من المحرك يجب أن تزيد . قوة المحرك الزائد في حالة التشغيل ،تراسكاينرمح طويل مشترك، قد يؤدي إلى حرارة المحرك أو حتى حرقاد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين . تنازلات ،   عندما لا تستخدم مضخة ، مضخة يجب أن يكون في الوقت المناسب رفع من مصدر المياه ومضخة تصريف المياه المتراكمة ، ولا سيما في فصل الشتاء البارد . ثم وضعه في مكان جاف . يمكن للمستخدمين أيضا أن تكون مشروطة في أجزاء رئيسية من ضخ النفط ، واسعة تدفق المرور ، قدرة قوية على تصريف الملوثات وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة ، مثل الحجر الرملي ، جمرة وبقاياه . لذا ، ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .


تراسكاينتعميم أنابيب المياه الساخنة مضخةعملية التصنيع



   خدمة الحياة من المعدات غير قصيرة قدر الإمكان . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، فإنه ليس فقط من السهل أن تآكل أجزاء ، ولكن أيضا يقلل من خدمة الحياة من أجزاء . مؤشر الجودة ،قطع بين الأمامي والخلفي لوحات واقية من المكره حتى الفجوة بين المكره ،تراسكاينWQ مضخة غاطسة المعلمات، الأمامي والخلفي لوحات واقية واقية من لوحة مسطحة ، توقف ، تشديد اثنين من الغبار لوحات ثابتة على رمح . قابل للتعديل   إزالة المياه منفذ الأنابيب صمام البوابة ، الكوع تدريجيا مع أداة التثبيت ، وتشديد الجزء التالي من أنابيب المياه مع المشبك لوحة . في هذه الطريقة ، مضخة يتم تفكيكها واحدا تلو الآخر ، مضخة هو رفع من البئر . ( إذا كان التشويش هو العثور على أثناء الرفع والتفكيك ، لا يمكن رفع بالقوة ، خدمة العملاء يجب أن تتحرك صعودا وهبوطا ، اليسار واليمين ، من أجل رفع وإزالة بأمان )في حالة انقطاع التيار الكهربائي في محطة توليد الكهرباء ، في حالات الطوارئ ، ومضخة مياه سوف تبدأ تلقائيا لاستكمال شبكة أنابيب الضغط .تراسكاين،   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر ، لذلك ، بعد قطع المكره ، كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة ، شفرة التداخل سوف تنخفض مع زيادة سرعة محددة .   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الذي يرتبط مع المحرك و يعمل تحت الماء في نفس الوقت . بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ، الطين مضخة أكبر ميزة هي مرنة ومريحة وسهلة التطبيق في مختلف ظروف العمل . أهم تقنية مضخة غاطسة الطين هو ضيق بين المحرك و جسم المضخة ، ختم الاستقرار والموثوقية .إصلاح . صافي يمكن أن تضاف إلى مدخل المياه لمنع الكثير من الشوائب من دخول المضخة . في هذه الطريقة ، فإن احتمال أن مضخة عالقة أقل بكثير !

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات