إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كاترينيعمودي مضخة الطينالعوامل التي يسهل اختراقها

وقت الافراج: 2023-01-27 00:30:48

   هيكل مضخة غاطسة الطين سوف تكون أكثر وضوحا . أولا الجهاز سوف تستخدم قوة الطرد المركزي لدفع السائل من المكره إلى الحافة الخارجية والحصول على الطاقة ، ثم ترك حافة المكره في سرعة أعلى .   مضخة حرارة عالية جدا الحل : عند اختيار المحرك ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغكاتريني،   حجم الجسيمات ( الحد الأقصى والحد الأدنى ) ملم   تصلب طبقة الطين ينهار بعد تليين ، وبالتالي تجنب ظاهرة دفن مضخة أثناء استخدام مضخة .بازينغستوك،   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة ، وتركيب واستخدام مضخة الطين الغاطسة هي مزعجة للغاية .   بيئة التشغيل المختلفة : مضخة غاطسة مضخة الطين الرأسي هو الفرق الرئيسي بين الغوص . أثناء تشغيل مضخة الطين العمودي ، بعض أجزاء من الطين مضخة تغزو الحفرة و لا يمكن أن تتحول تماما .   اختيار القطر : اختيار الأنابيب يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة شراء لمرة واحدة ، على المدى الطويل تكلفة التشغيل وتشغيل الموثوقية .


كاترينيعمودي مضخة الطينالعوامل التي يسهل اختراقها



   إذا كان هناك ضجيج غير طبيعي داخل مضخة الطين و لا ماء   إزالة الغطاء الواقي من الرصاص ، فلتر المياه وقطع الكابل من موصل كابل الأساسية الثلاثة أو شقة كابل موصل .   إدارة الإنتاج تنفق الكثير من المال على صيانة وتحديث المضخات كل عام . مضخة مصنوعة من الحديد الزهر ، البرونز ، بطانة المطاط ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك التيتانيوم وغيرها من المواد المستخدمة في الصين . التعدين ، الهندسة الكيميائية والحفاظ على المياه على النهر الاصفر من السهل ارتداء ، قصيرة خدمة الحياة مؤشر الجودة ،   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .   المدخلات هي ذات الصلة إلى سرعة دوران مضخة غاطسة ، مع المعايير ، وقت العمل المستمر ، مضخة توقف وبدء مرات ، والبيئة المحيطة ، درجة حرارة التشغيل ،كاترينيWQ مضخة غاطسة، وهلم جرا . ولذلك فمن الضروري أن تتراكم تدريجيا تجربة معقولة في الوقت المناسب تجديد زيوت التشحيم .   الأمامي والخلفي مع الغدة مزودة ختم النفط ، ختم النفط مليئة الورق الأخضر أو الأسبستوس . هناك فجوة .- ملم بين الغطاء الخلفي و تحمل .


كاترينيعمودي مضخة الطينالعوامل التي يسهل اختراقها



   وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل عادة ما تكون ثابتة ، فإنه عادة ما يكون من الصعب تثبيت . ولذلك ، عندما تستخدم في وقت لاحق ، فإن الموقف من العملية سوف تكون محدودة . إذا كان الجهاز السلامة والصحة ،الخصائص الرئيسية هي كما يلي : آلة كاملة من النوع الجاف محرك مضخة هيكل . المحرك يعتمد ختم الميكانيكية الحماية ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال ارتفاع ضغط المياه والشوائب من دخول المحرك تجويف . بالإضافة إلى المكره الرئيسي ، عجلت في الجزء السفلي من الخبث يمكن ضخها على شكل الاضطراب . المكره   سلسلة مضخة الطين لديها مزايا تطبيق واسع النطاق ، التجويف جيدة الأداء ، وكفاءة عالية . تدفق أجزاء جيدة مقاومة التآكل . حزام محرك الأقراص يمكن استخدامها لضبط السرعة ، مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور ، لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم ، محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين هكاتريني،كاترينيزد مضخة الطين،   دور مضخة غاطسة ختم رمح : الدور الرئيسي من ختم رمح لمنع تسرب السوائل ذات الضغط العالي من المضخة لمنع الهواء في المضخة .   انخفاض القوة المحورية يمكن استخدامها لنقل الطين في محطات توليد الطاقة الهيدروليكية وغيرها من الصناعات . ختم الميكانيكية هو ضيق وموثوق بها ،كاترينيتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب، مع احتمال تسرب أقل من قطرات في الدقيقة وهي تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة والتآكل ، وارتفاع في درجة الحرارة ، وارتفاع الضغط ، وانخفاض درجة الحرارة أو المواد .   أنابيب المياه يجب أن تكون مجهزة صمام البوابة لضبط نقطة عمل المضخة . الصمامات يجب أن تكون مثبتة على مقربة من مخرج المضخة قدر الإمكان . مضخة مجموعة أكبر من متر يجب أن تكون مجهزة صمام الاختيار في منفذ المضخة . في حالة توقف مفاجئ ، المطرقة المائية يجب أن يمنع من إتلاف تدفق المكونات .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات