إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

لمياءISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديتحليل عملية ممتازة

وقت الافراج: 2023-01-27 02:19:02

   وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تنظيف جسم المضخة و المكره من الحطام . ثم مضخة رمح رمح المحرك من الطين مضخة معايرة لجعلها في نفس المستوى .   انها تقع في منتصف الطريق لذلك يبدو أن العديد من المناطق التي تعمل بشكل جيد مع ذلك .لمياء،   الشريحة ببطء وبشكل موحد على طول السكك الحديدية دليل حتى اقتران نشطة في المكان . عند اختيار الجهاز المحمول ، يجب عليك أولا وضع خرطوم ، سلسلة حبل مشدود إلى اثنين من الحلقات ، لضمان أن السائل في مضخة غاطسة الطين تماما استنفدت . إذا كان الدوار هو إزالتها ،لمياءخط أنابيب مضخة، واستنزاف زيوت التشحيم في الدوار مع السكن . إذا كنت تخزين النفط المضافة حديثاكوير ساري،   جسدي مضخة يمكن أن ندرك ارتفاع تركيز النقل دون مساعدة الجهاز . فريدة من نوعها جهاز الختم يمكن أن توازن بشكل فعال الضغط في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق من النفط ، والحفاظ على الضغط في كلا طرفي ختم الميكانيكية التوازن ، وتحسين موثوقية ختم الميكانيكية إلى أقصى حد ، إلى حد كبير إطالة عمر خدمة ختم الميكانيكية .   توقف ، اضغط على الجوز ، عادة لا تحتاج إلى ضبط المكره الفجوة . ولذلك ، إذا كان هناك أي مشكلة مع استخدام الوقت الفجوة في المستقبل ،لمياءمضخة الطين، والإفراج عن دعم المشابك أولا ، مشيرا إلى أن الجوز هو فضفاض .   اختيار المواد الخام من خلال تدفق أجزاء : المواد الخام من خلال تدفق أجزاء مضخة يمكن اختيارها على أساس تكوين الجسيمات ، وحجم الجسيمات ، والشكل ، صلابة والتركيز ، حمض ، قلوي ، وغيرها من خصائص نقل المواد .


لمياءISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديتحليل عملية ممتازة



   أولا إزالة المضخة من المحرك .   الحل : يرجى ملء المياه .   تناوب على طول اتجاه المتداول حتى الاحتكاك بين المكره و الجبهة حماية لوحة توقف ، ثم الدوار هو انتقل إلى الوراء مع تعديل الترباس . الخدمة الأولى ،   ختم رمح المياه يجب أن تكون مضمونة . لا تعمل بدون ماء ، وإلا سوف يحرق ختم الميكانيكية .   تطبيق مضخة ينطوي على كل جانب من جوانب العمل والإنتاج . بعض مضخات من نفس المضخة عدة أسماء ، في حين أن بعض الأسماء متشابهة جدا ، مما يجعل من الصعب التمييز . اليوم ، سوف أعرض مضخة غاطسة ومضخة غاطسة الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟   بعض يمكن أن يكون لا يزال . في الواقع ، لأغراض الري وغيرها من الأغراض ، اخترنا استخدام تدفق أكبر . تأجير " ; دعونا ننظر في طريقة اختيار مضخة .


لمياءISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديتحليل عملية ممتازة



ري مضخة تعمل على سرعة منخفضة . أعلى مستوى المياه ، وانخفاض سرعة . انخفاض مستوى المياه ، وأسرع سرعة . وفي الوقت نفسه ، مستوى المياه إشارة تنتقل إلى مجلس الوزراء التحكم ، بحيث يمكن للمشغل معرفة مستوى السائل في الوقت المناسب . من خلال هذا النوع من السيطرة ، تعميم من الخبث الطين بركة لا تزال دون تغيير تقريبا . تكلفة معقولة ،   الطاقة الكامنة ، ضخ المياه عالية . ومع ذلك ، مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء ، شكل الجهاز مثل الديكور ، ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟   إزالة الحمأة وغيرها من العقبات داخل أو حول مضخة .   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة ، إغلاق فراغ قياس ، قياس الضغط الديك ، صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب ، ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة وإزالة المياه المتبقية ، أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .لمياء،   التحريك المكره وغيرها من المكونات الرئيسية من خلال تدفق عالية مصنوعة من مواد مقاومة للاهتراء ، وارتداء المقاومة ، مقاومة للتآكل ، لا انسداد ، قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي ، يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط ، وارتفاع كفاءة شفط الخبث ، وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ ، وانخفاض الاستثمار . لا شيء   هناك أنواع كثيرة من مضخات غاطسة في السوق ، وأنواع مختلفة من مضخات مختلفة من الأداء والتطبيقات . ولذلك ، على الرغم من أن هذه المضخة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، ولكن إذا كان اختيار نموذج غير صحيحة وغير معقولة ، وسوف يكون لها تأثير كبير   نعم ، هذا النوع من عطل ميكانيكي يمكن أن يؤدي إلى مضخة الموالي متعرجا حرق .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات