إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

فالون 40 اتباع نموذج صناعة متنوع

وقت الافراج: 2023-01-27 08:54:51

carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .بعض تطبيقات الشعاع الأول :فالون،أنابيب الصلب مع مجمع عبر الباببعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .ابو ديس،جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع


فالون  40  اتباع نموذج صناعة متنوع



ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، على نحو سلس السطح ، لا ندبة الزنك ، لا تسرب الزنك عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك ، وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوىأنها تحمل ضغط العمل الداخلي عالية جداً .تطبيق سمة من أنا شعاع : متطلبات التثبيت ،جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .حاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاعالصوديوم ،فالون27SiMn ، صب مقاومة للاهتراء لوحة ، حجر الزهر ، البولي يوريثين ، وما إلى ذلك ، لا يمكن الاستغناء عنه في الأداء الممتاز .


فالون  40  اتباع نموذج صناعة متنوع



مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة . ضمان الائتمان ،براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادتراجع تعبئة الساخنة الهيكل الصلب هو ما يعادل الصلب مرة واحدة ، والتي يمكن أن تحسن بشكل فعال في الخواص الميكانيكية الصلب ماتريكس ، والقضاء على الإجهاد في عملية تشكيل الصلب واللحام ، والتي هي مواتية تحول الهيكل الصلب .اعتماد سبائك أنابيب إنتاج حلقي أجزاء يمكن تحسين معدل استخدام المواد الخام ،فالون 108 * 6 / ، وتبسيط عملية التصنيع ، وتوفير المواد الخام وتصنيع وتجهيز وقت البناء ، مثل المتداول تحمل خاتم رمي ، أنابيب الصلب غير الملحومة قد استخدمت على نطاق واسع في إنتاج هيدروليكي جاك الأكمام .فالون،حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ، لمحة الصلب ،فالون ، الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول ، أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب ، ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية ، والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ، سلسلة كاملة ، وتركيب مريحةفي نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .أ في عملية تشكيل ، لوحة سميكة تشوه موحدة ، صغيرة من التوتر الداخلي ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ، وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ، ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات