إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

باسادسكتصميم التخزين الباردما هو اتجاه الأسعار

وقت الافراج: 2023-02-06 19:17:05

استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيلوعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .باسادسك،الهواء الغسيل والتهوية في التخزين البارد في المدى الطويل مختومة تخزين الخضروات ريوكيو ، وسوف يكون لها تأثير سلبي على تخزين الخضروات . ولذلك ، جهاز التهوية أو غسل الهواء جهاز مصمم في العام مستودع .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ،باسادسكتركيب وصيانة التخزين البارد الأسعار، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .بوتو،خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ ، ولكن ليس لديها القدرة ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية ، والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم ، وتنقسم إلى لوحة مسطحة ،باسادسكتكلفة تركيب التخزين البارد، موجة لوحة ، المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة ، هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ، .mm عاج أبيض أبيض التيتانيوم ، رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد ،باسادسكالعام الذي هو أفضل تركيب التخزين البارد، وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء ، ملم سمك الكلمة ، سمك mm ، ملم ، تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة ، الكلمة ، mm ، تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ، ملم الكلمة ، سمك ملم ، هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة ، لوحة القياسية عرض وا = mm ، عرض الكلمة WB = mm ، W = mm ، W = mm ، W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا ، ب ، ث ث ث .تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد ، والتجزئة التخزين البارد ، الاتصال مع السوق ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبرد


باسادسكتصميم التخزين الباردما هو اتجاه الأسعار



تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة ، ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح ، مفاتيح كهربائية ، وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل ، قراءة البيانات ، وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب ، خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار ، والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .المعدات كلها نظيفة وبيئة نظيفة .الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية . إدارة الصناعة ،لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد ، حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها ، يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق ، يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد ، لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .


باسادسكتصميم التخزين الباردما هو اتجاه الأسعار



مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟ ضمان الجودة ،الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك ، فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وتحقيق scientification التبريد سلسلة التوريد والتوزيع ، وتحقيق التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، جميع أعضاء سلسلة الإمدادات الغذائية هي المسؤولة عن تنفيذ التتبع .تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .باسادسك، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، كمية كبيرة من نوعية ممتازة ، وانخفاض الأسعار ، مقاومة للحريق ، مقاومة للماء ، وارتفاع في درجة الحرارة ، ودائم ، آمنة وموثوق بها ، والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .في مشروع التخزين البارد ، واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد ، وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات