إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كوتكاعمودي مضخة الطينضرورة الصيانة

وقت الافراج: 2023-02-27 03:41:48

   الخبث مضخة غاطسة تستخدم عادة لنقل الطين التي تحتوي على الجسيمات الصلبة ،كوتكاWQ مضخة غاطسة المعلمات، وبالتالي فإن ارتداء مقاومة الأنابيب ينبغي النظر فيها .   في وقت مبكر من البناء ، والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجياكوتكا،  . ( عندما تدفق السائل مرة أخرى ، يمكن أن تنتج ضغط كبير عكس الضرر مضخة )   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .ماركويا،   فائدة نموذج يهدف إلى منع تسرب الغاز في المضخة عن طريق حقن السائل الذي هو أعلى من . الآلام والكروب الذهنية من المياه الختم الدائري عند مدخل مضخة غاطسة في فراغ الدولة . عندما ضغط المياه في المضخة أعلى من . الآلام والكروب الذهنية ، المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام ، ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء   قد تكون قوة المحرك مضخة كبيرة جدا ، كبيرة جدا العمل الحالي ، تدفئة كبيرة جدا ، مما أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة مضخة فراغ .


كوتكاعمودي مضخة الطينضرورة الصيانة



   تصلب طبقة الطين ينهار بعد تليين ، وبالتالي تجنب ظاهرة دفن مضخة أثناء استخدام مضخة .   الميزة الرئيسية الذاتي فتيلة مضخة فتيلة الذاتي القدرة . كيفية تحسين أداء المضخة والحصول على أرباح كبيرة ، تحتاج إلى ما يلي : أولا يجب فتح صمام التفريغ لبدء الذاتي فتيلة مضخة ، حتى أن الغاز من منفذ العادم . ثانيا ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من السائل في تجويف مضخة فتيلة الذاتي وإلا فإنه لن   مضخة غاطسة قد تكون مسدودة عندما تستخدم عادة . على وجه الخصوص ، بعض المعدات عادة ما تستخدم في كثير من الأحيان ، ولكن استخدام أعمال الصيانة ليست جيدة ، بعد استخدام بعض الوقت سوف تكون مسدودة نوعية جيدة ،اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .   تركيب محول التردد ، مضخة الطين . إصلاح أساليب محددة على النحو التالي : إغلاق صمام ارتجاعي ،كوتكازد الطين مضخة، اعتماد مستوى المياه حلقة مغلقة السيطرة على الوضع ، مضخة الطين مصنعين في الجدار الداخلي للدبابات تركيب أجهزة الاستشعار مستوى ، PID التحكم العاكس . متى   وبالإضافة إلى ذلك ، الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف ، ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة لذلك هذا النوع من القياس ليست دقيقة جدا في الواقع .


كوتكاعمودي مضخة الطينضرورة الصيانة



   إذا كان رأس مضخة غاطسة منخفضة جدا أو أعلى من الحالة الفعلية ، الحالية سوف ترتفع . عند هذه النقطة ،كوتكامضخة الطين، منفذ صمام يمكن خفضها إلى زيادة مقاومة السيطرة الحالية . المنزل الذي هو جيد ،الطين هو نقلها في عمليات التعدين في الأنهار الساحلية . بعد العلاج ، الوزن تركيز اللب هو ٪ و ٪ . سلسلة عملية يمكن تنفيذها وفقا لمتطلبات المستخدم .   بعض المشاكل الصغيرة لا مفر منه بعد فترة طويلة من الاستخدام عند نقل الطين تحتوي على جزيئات صلبة . إذا لم يتم العثور على حل هذه المشاكل في الوقت المناسب ، أو حتى تقصير عمر المضخة . تجنب   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة ، ولكن بعد استخدام لبعض الوقت ، وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .كوتكا،   خصومات من أجل تلبية احتياجات الإنتاج الصناعي ، وجعل استخدام مضخة غاطسة لتحقيق نتائج مثالية ودقيقة ومعقولة الاختيار مهم جدا . من أجل اختيار مضخة بعقلانية وبشكل صحيح ، ينبغي النظر في الجوانب التالية : .   أولا ، نحن بحاجة إلى معرفة أن مضخات غاطسة تعمل عادة في الماء . في الواقع ، معظم المضخات هي مناسبة لنقل وسائل الإعلام النظيفة نسبيا ، والتي عادة ما تكون مغلقة المكره . ومع ذلك ، يمكن ضخ مياه الصرف الصحي واحدة من وسائل النقل   جسم المضخة لا تتحمل الضغط من منفذ الأنابيب . مضخة احتياطية في المستودع يجب أن تكون استدارة ( مرة واحدة في الأسبوع ) حتى أن رمح يمكن أن تحمل الأحمال الخارجية الاهتزازات .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات