إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أفيري على نهر السينالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجارعشرة أسباب اختيار

وقت الافراج: 2023-03-22 11:58:19

   الفاكهة ليست جيدة . الشركة التي   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة ،أفيري على نهر السينمضخة الطين، ولكن بعد استخدام لبعض الوقت ، وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .أفيري على نهر السين،   qw ( WQ ) غير انسداد مضخة غاطسة مياه الصرف الصحي كيو ( WQ ) غير انسداد مضخة غاطسة مياه الصرف الصحي مضخة غاطسة مياه الصرف الصحي باستخدام V إمدادات الطاقة ، ينبغي أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة . مضخة غاطسة لن تبدأ إذا كان فقط على مرحلتين إمدادات الطاقة . في هذه الحالة ، يجب أن تتطلب كهربائي المهنية استخدام كماشة مقياس التيار الكهربائي أو مضخة غاطسة تحكمدقيقة جدا .مادلين،   هو يعدّ ، ينقذ تكلفة الإنتاج . النظام برمته يعمل بثبات و لن تؤثر على عمل النظام برمته بسبب تشغيل المضخة . قطع المكره يستخدم عادة عند سرعة دوران مضخة غاطسة لا يمكن تغييرها و رفع أعلى من المعدات المطلوبة . الجرح هو   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش ، عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في الماء ، لا ضوضاء والاهتزاز ، موقع أكثر نظافة .تنطبق على عمق عمودي مضخة الطين التي لا تعمل . تحت الماء جزء من عمودي مضخة الطين عموما لا تتجاوز أمتار ، ولكن أيضا يمكن أن تتجاوز أمتار . على سبيل المثال ، لدينا شركة ' ق أقصى عمق تصميم التابير ؛ ق مضخة الطين تحت الماء يمكن أن تصل إلى أمتار ، مضخة الطين العمودي سوف يسبب تشغيل غير موثوق بها .


أفيري على نهر السينالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجارعشرة أسباب اختيار



   السماح المتوسطة التي تحتوي على بعض الجزيئات الصلبة لإنتاج بعض   يجب على موظفي الصيانة بانتظام التحقق من ضيق من الكابلات الغاطسة سواء كان سلك حبل أو سلسلة دليل البالية ، ثابتة بشكل صحيح ، إذا كان هناك أي القمامة . تحقق بانتظام ما إذا كانت ثلاث مراحل مقاومة مضخة مياه متوازنة ، إذا كانت الأرض مقاومة العزل أقل من م Ω . التحقق بانتظام من موثوقية جهاز الحماية الكهربائية   حوالي ٪ ) ، قوة المحرك ع = أنا و مرات ؛ يو إلى أن الطاقة العالية الحالية سوف تزيد . مناقصة ،استخدام طاقة أقل . مضخة غاطسة الطين المكره عموما استخدام البوليمر المواد المركبة المستخدمة في الرش   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة ، وتركيب واستخدام مضخة الطين الغاطسة هي مزعجة للغاية .   إذا كان اختيار ختم رمح غير صحيح ، ليس فقط في عملية التشغيل تحتاج إلى صيانة متكررة ، ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .


أفيري على نهر السينالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجارعشرة أسباب اختيار



الجهاز يمكن أن تدفع تدفق المواد الصلبة عند استخدامها ، وبالتالي نقل الطين . من حيث المبدأ ، مضخة غاطسة ميزة الجودة ،   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .درجة الحرارة يجب أن تكون تحت درجة مئوية .   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة ، ونحن نعلم أيضا أن هذه الأجزاء من السهل ارتداء أثناء الاستخدام العادي . في هذه الطريقة ، ونحن يمكن أن تحمل على الهدف anticorrosion وارتداء مقاومة العلاج على هذه الأجزاء في عملية التحسين ،عملية أكثر استقرارا !   بغض النظر عن أي نوع من مضخة الطين ، مضخة الطين سوف توفر لك مع منتجات ذات جودة عالية ؛ في السنوات الأخيرة ،أفيري على نهر السينزد الطين مضخة،أفيري على نهر السينعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب، عمق الغوص قد ارتفع من متر إلى متر .   ولذلك ، لا لا داعي للذعر وفقا للأسباب المذكورة أعلاه ، يمكنك بسرعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، من أجل العثور على المعدات في الوقت المناسب درجة حرارة عالية جدا من الأسباب الجذرية ، ومن ثم اتخاذ التدابير المناسبة من أجل حل فعال .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات