إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

آتلانتاA106GR . ) تحليل مواصفات التشغيل

وقت الافراج: 2023-03-22 13:55:20

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .آتلانتا،ثالثا ، آلة لحام ، يجب ضمان أداء موثوق بها ، وتلبية الاحتياجات التكنولوجية . آلة لحام يجب أن يكون مؤهل التيار الكهربائي الفولتميتر لضمان التنفيذ السليم لعملية اللحام . لحام الكابلات لا ينبغي أن تكون طويلة جدا ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .


آتلانتاA106GR .  )  تحليل مواصفات التشغيل



ذروة الكراكفي عملية التدفئة والتبريد ، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تحدث بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين الطبقة السطحية والطبقة الأساسية ، مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري . في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، درجة الحرارة الأولية من سطح طبقة أقل من طبقة الأساسية انكماش أكبر من طبقة الأساسية ، مما يجعل طبقة الأساسية تمتد . في نهاية التبريد ، الطبقة السطحية هو مضغوط و الأساسية هي ممدود لأن التبريد تقلص حجم الأساسية لا يمكن أن تتم بحرية . وبعبارة أخرى ، في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، سطح الشغل هو مضغوط ، الأساسية هي الانتباه .و rarr ; شفة واسعة ، صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية . انقر فوق عرض ،تطبيق سمة من أنا شعاع :فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .


آتلانتاA106GR .  )  تحليل مواصفات التشغيل



مقدمة في التصنيف سعر السوق ،ح الصلب الأخدود هو عميق وسميك ، ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .تطوير شبكة التسليح يتسق مع تطوير الاقتصاد في استهلاك الطاقةخلال مهرجان قوارب التنين ، سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان ، على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض ، ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت ، مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع ، البليت انتعاش السوق . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال ،آتلانتا 219 ، والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري ، ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب والحفاظ على الاستقرار .آتلانتا،طولية الكراكمن حيث الشكل ، عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ،آتلانتاgh4169 Superalloy ،آتلانتا 6 4 ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات