إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

ييتشونكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتكوين وظيفة

وقت الافراج: 2023-03-23 10:52:42

قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ،ييتشونتركيب الهاتف التخزين البارد، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ، تزييفها الظاهرة .ييتشون،اللوجستية التخزين البارد في منطقة فرز البضائع ينتمي إلى نوع من التخزين البارد مع كثرة دخول وخروج البضائع بكميات كبيرة . ولذلك ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة داخل المستودع يتقلب قليلا ، إنتاجية كبيرة من الخدمات اللوجستية ثلاجة ، ثلاجة خاصة الخدمات اللوجستية المبردة ، عادة وفقا لاحتياجات الأعمال التجارية الخاصة في منطقة الفرز ، فرز درجة حرارة المنطقة عموما ~ ℃ . . . . . . . وبالإضافة إلى ذلك ، سوف يكون هناك أيضا نقل غرفة التخزين البارد اللوجستية لتجنب كثرة التبديل من باب التخزين البارد ، مما تسبب في فقدان قدرة التبريد ، أو درجة الحرارة غير المشروط و شديدة الصقيع .تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .شدات،وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .


ييتشونكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتكوين وظيفة



ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية ، وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد ، وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد ، ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق ، وما يقابلها من العزل الحراري ، وتدابير الحماية .تبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح ، إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي ، عكس التيار الكهربائي إلى عكس المرحلة ، تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ،في الطريق إلى تحقيق حلمك ، يجب إزالة تأثير قطع ، من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .


ييتشونكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتكوين وظيفة



تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك . الوسطاء ،مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة في كميات صغيرة . ولذلك ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟قبل تثبيت جميع الصوديوم قفل الجوز في نظام التبريد ، وتطبيق زيت التبريد ، وتعزيز الختم . نظيفة بعد الربط . كل باب التعبئة يجب أن تكون مغلقة .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ، تزييفها الظاهرة .ييتشون،معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ،ييتشونتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين البارد، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ، ملم ، ملم ، ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ،ييتشونمنطقة التخزين البارد تركيب، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح ، وما إلى ذلك زيادة التكاليف ، ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح ، رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية ، على الرغم من أنها هشة قليلا ، ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام ، ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات