إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

بينيشوفكم تكلفة تركيب الثلاجة الصغيرةالجهاز الجديد يمكن تحسين الأداء

وقت الافراج: 2023-03-24 01:52:43

لا يزال الترطيب بنسبة ٪ في درجات .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .بينيشوف،بينيشوفالفواكه الطازجة التخزين البارد،في كثير من الأحيان فحص والموافقة على ما إذا كان أو لم يكن الجهد امدادات الطاقة يتوافق مع متطلبات الجهد V & plusmn ; ٪ ( خط الطور ) . عند تخزين المعدات المستخدمة لفترة طويلة مجموع إمدادات الطاقة من التخزين يجب أن تكون مغلقة ، و تخزين المعدات يجب أن تكون محمية من الرطوبة و التلوث من الرماد وغيرها من المواد . التمسك المعلقة نقل الحرارة وظيفة .قبل قبول المشروع وتسليمها ، يجب مسح سطح اللوحة نظيفة ، يجب التعامل مع الخدوش ، لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .بتيم،التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ،بينيشوفتصميم التخزين البارد الطبية، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار ، وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة ، لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة ، وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .


بينيشوفكم تكلفة تركيب الثلاجة الصغيرةالجهاز الجديد يمكن تحسين الأداء



الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة ، على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، ذات جودة عالية منتجات التخزين البارد الطبية كاملة ، وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك ، فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة ، فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .وبالإضافة إلى ذلك ، فإن نقص المياه أو عدم كفاية المياه المبردة آلة يمكن أن تزيد من درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن . التكثيف الضغط غير طبيعي و ضغط العادم من الطازجة حفظ مخزن النقصان . ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد . جيد جدا ،الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء ، ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي ، وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير ، والحد من الموصلية الحرارية ، وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء ، وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس ، العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل ، وجعل طبقة الجلد أرق ، مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ، البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .


بينيشوفكم تكلفة تركيب الثلاجة الصغيرةالجهاز الجديد يمكن تحسين الأداء



عادة ما تستخدم ضغط المبردات ،بينيشوفتركيب ثلاجة الأدوية، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد . تحسين الجودة ،من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .توزيع مربع مثبتة عموديا وأفقيا ، والإضاءة المحيطة جيدة ، والتجفيف في المنزل لتسهيل المراقبة والتشغيل . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضبينيشوف،تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبردالعيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز ، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام ، مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات