إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

آتلانتاscbh15 سلسلة المحولات الجافة السعركيفية اختيار وسيلة التبريد

وقت الافراج: 2023-04-29 13:08:38

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون ، يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ، وأخذ العينات ،آتلانتاالجوال محول من النوع الجاف، يجب أن تكون التسمية ، الانتباه إلى اسم عينة من النفط ، وظروف الطقس وغيرها من المواد .أسباب حريق محول الكهرباءآتلانتا وأخذ العينات ،اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعةالمحولات الجافةشركة نفط الجنوب ترانج،يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .


آتلانتاscbh15 سلسلة المحولات الجافة السعركيفية اختيار وسيلة التبريد



محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ، مثل تشغيل المحولات لفائف قوس أسس محايدة المعدات ، ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي ، والاهتزاز ، وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ، وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ، مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز ،آتلانتاكم هو 250kva مربع محول، وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا . دليل مباشر ،محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ، لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ، ص ، ص ،آتلانتامحول الكهرباء القدرة مواصفات الجدول، د ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ص ، د و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ، ص ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB ، عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ، يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;


آتلانتاscbh15 سلسلة المحولات الجافة السعركيفية اختيار وسيلة التبريد



النفط مغمورة المحولات المحدودة تكلفة معقولة ،طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات ، S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا ، مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة ، S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .عملية تصنيع المحولات الجافةآتلانتا،من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .تشغيل تجريبي مع تحميل :ومع ذلك ، في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات