إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

إسكينترا كيفة تختار

وقت الافراج: 2023-05-11 13:51:54

إسكينترا GH1016،

متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجلسيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج ،إسكينترا20CrMnTi ، سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي ، التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ، تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ، الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم ، الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج ، واستنساخ الحل هو جيد .إسكينترا،إسكينترا ،سلس أنابيب مصنوعة من أنابيب غير الملحومةأنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟بارانا،عملية التخميلتطبيق سبائك أنابيبإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


إسكينترا     كيفة تختار



بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .الاتجاهات الشهرية .عملية التجفيف : بعد تخميل ، أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ، أو يمكن أن تكون جافة أو جافة . كم ؟ ،أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، الحائط الساتر الهندسة ، والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةمباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .


إسكينترا     كيفة تختار



ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف . تفسير الملاحظة ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، وتكلفة أعلى بكثير من رذاذ لحام صافي . بسبب مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة ، واختيار ما إذا كانت مكلفة أو غير مكلفة ، اعتمادا على الاستخدام الفعلي .س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب ، والصلب هيل هوانغ تي ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، الصلب اليابانية ، وهلم جرا .إسكينترا،لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ، عند تركيب أنبوب سبيكة ، ونحن سوفالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكالخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات