إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء    موسوعة مواد البناء   

توكستلا جوتيريزQ345 ارتفاع المنتج

وقت الافراج: 2022-04-09 06:38:30

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .توكستلا جوتيريز،تصنيف حسب طريقة الإنتاجلأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق ، i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء ، وتوفير التكاليف ، خفيفة الوزن ، وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية ، شفة نهاية الزاوية اليمنى ، لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت ، شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .انانتيومر ؛ انانتيومرإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .و rarr ; شفة واسعة ، صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .


توكستلا جوتيريزQ345   ارتفاع المنتج



مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، أكثر من شركة لديها أكثر من مصانع إنتاج الأنابيب الملحومة ، بما في ذلك بلدا ، أكثر من شركة لديها أكثر من من المصانع .الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب . تفسير الملاحظة ،أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟مقدمة في التصنيففائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة محورية صغيرة ، صغيرة حركة محورية و لا تحتاج إلى العمل المنحدر .


توكستلا جوتيريزQ345   ارتفاع المنتج



أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟ قيمة عالية ،ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟الاستخدام الصحيح والمعقول من الأنابيب المجلفنة يمكن أن تلعب دورا أفضل . المنتج لديها مزايا واضحة في الأداء ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في السوق . قوة وصلابة تستحق خيارنا . جان   ; دعونا نرى ما هو الغرض المحدد ومعايير القبول ؟الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهتوكستلا جوتيريز،سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ،توكستلا جوتيريز ، ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ، ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد ،توكستلا جوتيريز3087 ، ولكن قوة ضاغطة محددة .تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ،توكستلا جوتيريز 400 ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات