إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

سیلین گاوی15crmo نقاط القوة والضعف في استخدام المنتج

وقت الافراج: 2024-02-27 12:51:07

i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة ، والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل ، العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم ، وقنوات الصلب زاوية الصلب .سیلین گاوی،لماذا الأنابيب المجلفنة جيدة جدا ؟أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟زومباالصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف سبائك أنابيب التفتيش على الجودة سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .ج ، معقولة لضمان جودة المنتج .و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .


سیلین گاوی15crmo    نقاط القوة والضعف في استخدام المنتج



الميزات هي كما يلي :في البداية ، شعاع ناتئ عرضية المدلى بها في مكان مرتبة في نهاية الفضاء من حفرة مزدوجة شعاع في أعلى الرصيف ، الجاهزة الصغيرة الانحناء لوحة مثبتة على شعاع ناتئ عرضية . . . الثانية ، واحدة من نهاية الجسر هو معتمد على شعاع ناتئ من جانب الرصيف ، والطرف الآخر هو معتمد على الرصيف الخاص على الجسر لتجنب توسيع دعمة .فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء ، والضرر ، والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد ، ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف . قسم المالية ،طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةخط الإطار الكراكأنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع ،سیلین گاویq235b ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ،سیلین گاوی200 * 100 ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .


سیلین گاوی15crmo    نقاط القوة والضعف في استخدام المنتج



طولية الكراك قائمة الأسعار ،ج ، سبائك أنابيب التفتيش على الجودة ، وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف ، معقولة لضمان جودة المنتج .الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة : تستخدم في الصلب تهب الأنابيب . عموما استخدام أنابيب الصلب الملحومة الصغيرة القطر . هناك ثمانية معايير من / إلى بوصة . مصنوعة من ، ، أو q-q شرائط الصلب . لمنع التآكل ، وبعضها بالألمنيوم .متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛سیلین گاوی،بعض تطبيقات الشعاع الأول :تم الحكم على الفشل .بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ،سیلین گاوی ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات