إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

ناستورا وثيقة الجودة

وقت الافراج: 2024-02-28 13:11:00

و rarr ; شفة واسعة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .ناستورا، يقف على شكل وتطوير الكائنات الحية الدقيقة مؤلمة .هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم ، والانتهاء من الأسطوانة ، قبل التسوية الجهاز ، والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .كافانا،الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ،ناستورا ، ويمكن استخدامها لتصنيع هوأنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسعالميزات هي كما يلي :


ناستورا وثيقة الجودة



الصوديوم ، مثل جميع أنواع سبائك الصلب صب مقاومة للاهتراء لوحة ،ناستورا ، حجر الزهر ، والمطاط ، البولي يوريثين ، وما إلى ذلك ، لا يمكن الاستغناء عنه في الأداء الممتاز .أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من كتل الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال المتداول الساخنة ، الباردة المتداول أو الباردة المتداول . سلس أنابيب الصلب في الصين تحتل موقعا هاما & " ; صناعة أنابيب الصلب في الصين . سلس أنابيب الصلب عملية الإنتاج هو أكثر وفرة ، عموما وفقا للخطوات المقابلة تجهيز الإنتاج .أنا الصلب الشعاع التخصص هو الملك ،الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .


ناستورا وثيقة الجودة



وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية . تطوير المناهج ،أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .كيف يتم تصنيع أنابيب الصلب غير الملحومة ؟في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .ناستوراالصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منجرب المتنوعة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات