إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

باجوس داهاينرمضخة غاطسةوينبغي إيلاء الاهتمام للمسائل التالية أثناء البناء :

وقت الافراج: 2024-03-28 12:14:59

   خط الاتجاه الالتفات إلى اتجاه دوران . ثم فك الضغط الأصلي الجوز مضخة غاطسة مضخة الطين مع مربع ، وتشديد المسمار التكيف مع مربع بالتساوي ثم تحرك الدوار الجمعية نحو اتجاه المحرك . ثم ،باجوس داهاينرمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحي، من الضروري التحقق من الفجوة و دلتا مع سدادة عندما دلتا ( .- مم )   قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة ، على سبيل المثال ، تحمل المضخة بأضرار بالغة ، وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض ، أو عندما يتم ضخ المياه ، المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .باجوس داهاينر،   لا صيانة : إذا لم يستمر بعد بدء التشغيل ، مضخة غاطسة سوف الصدأ و لا يمكن أن تبدأ . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، لا نقع في الماء لفترة طويلة . ضعيه في الماء النظيف ، تشغيل لبضع دقائق لتنظيف الطين داخل وخارج المضخة .باستخدام مضخة غاطسة الطين يمكن حرق المعدات . السبب الرئيسي في هذه الظاهرة هو عملية غير سليمة . كيف يمكننا منع حرق ؟نورمیر،   بالإضافة إلى المكره الرئيسي في المعدات ، مجموعة من التحريك المكره يضاف إلى الجزء السفلي من المعدات .   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الذي يرتبط مع المحرك و يعمل تحت الماء في نفس الوقت . بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ، الطين مضخة أكبر ميزة هي مرنة ومريحة وسهلة التطبيق في مختلف ظروف العمل . أهم تقنية مضخة غاطسة الطين هو ضيق بين المحرك و جسم المضخة ختم الاستقرار والموثوقية .باستخدام مضخة غاطسة الطين ، يمكن حرق المعدات . السبب الرئيسي في هذه الظاهرة هو عملية غير سليمة . كيف يمكننا منع حرق ؟


باجوس داهاينرمضخة غاطسةوينبغي إيلاء الاهتمام للمسائل التالية أثناء البناء :



   تركيب محول التردد ، مضخة الطين . إصلاح أساليب محددة على النحو التالي : إغلاق صمام ارتجاعي ، مضخة الطين مصنعين في الجدار الداخلي للدبابات تركيب أجهزة الاستشعار مستوى ، PID التحكم العاكس . متى   متطلبات التعبئة والتغليف تسرب تصريف مضخة مقعد   عندما يستخدم نموذج المنفعة ، قطع شفرة يمكن استخدامها لقطع كتلة كبيرة من المواد الصلبة إلى قطع صغيرة ، وبالتالي تجنب انسداد عند الاستخدام . التعبئة ،   تصلب طبقة الطين ينهار بعد تليين ، وبالتالي تجنب ظاهرة دفن مضخة أثناء استخدام مضخة .   إذا كان هناك مضخة احتياطية ، فمن الأفضل استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . إذا كانت المضخة عالقة ، مضخة يمكن إصلاحه فقطكفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر


باجوس داهاينرمضخة غاطسةوينبغي إيلاء الاهتمام للمسائل التالية أثناء البناء :



تنطبق على عمق عمودي مضخة الطين التي لا تعمل . تحت الماء جزء من عمودي مضخة الطين عموما لا تتجاوز أمتار ، ولكن أيضا يمكن أن تتجاوز أمتار . على سبيل المثال ، لدينا شركة ' ق أقصى عمق تصميم التابير ؛ ق مضخة الطين تحت الماء يمكن أن تصل إلى أمتار ، ولكن هذا النوع من العمق تحت الماء ليس أفضل عمق العمل من هذا النوع من مضخة ، مضخة الطين العمودي سوف يسبب تشغيل غير موثوق بها . علم . ، مركزات وبقاياه يتم التخلص منها في المكثف ، والطين والفحم المتوسطة الثقيلة في   قياس التدفق   اختيار القطر : اختيار الأنابيب يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة شراء لمرة واحدة ، على المدى الطويل تكلفة التشغيل وتشغيل الموثوقية .باجوس داهاينر،قطع بين الأمامي والخلفي لوحات واقية من المكره حتى الفجوة بين المكره ،باجوس داهاينرمضخة مياه الأنابيب، الأمامي والخلفي لوحات واقية واقية من لوحة مسطحة ، توقف ، تشديد اثنين من الغبار لوحات ثابتة على رمح . قابل للتعديلاستخدام الحديد الكهربائية ، القصدير تتسرب بالتساوي .   مضخة غاطسة من المصنع ، عموما فقط كابل منفذ ، يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة ، وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية عادية من المضخة ، لذلك يجب أن تتبع الخطوات الصحيحة للاتصال .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات