إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

ميزتور27SiMn اتجاهات الصناعة الحديثة

وقت الافراج: 2024-03-29 20:10:17

الرسم الباردة مضلع قضبان الصلب المدرفلة على الساخن قضبان الصلب الصف الثالث تم تطبيقها على نطاق واسع في الصين .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال

تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .ميزتور، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ،ميزتور ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .سكيكدة،ميزتور ،من حيث الشكل ، عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .


ميزتور27SiMn   اتجاهات الصناعة الحديثة



carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .لوحة جانبية مع دواسة . كلا الجانبين من العجلة متصلة بواسطة البراغي تحتاج إلى أن تكون سميكة لوحات جانبية لوحات جانبية يتم حفر ثقوب .حار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة ، حزام عجلة ضغط العمل شاغرة ،ميزتور45 ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، مجموعة من المواصفات قالب شل و متطلبات البرمجيات ، بسيطة جدا ، من السهل جدا استبدال ، وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والقدرة على تجهيز ليست عالية ، وتجهيز الأنابيب طول محدود ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة . خلق تألق ،و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاعفائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة ، حركة محورية صغيرة ، لا تحتاج إلى عمل سطح مائل ، طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة ، وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .


ميزتور27SiMn   اتجاهات الصناعة الحديثة



الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة سعر معقول ،أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا ، ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :طلاء الزنك سميكة ، تبلور غرامة ، موحدة ، غير مسامية ، ومقاومة التآكل ممتازة .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .ميزتور،و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق ماتيغوامحول الكهرباء المعلمات التقنيةتاجر    التالي فريشينرفع المحمولة الصغيرةاستخدام واسع لـ

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات