إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بلفورسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدنهج متبادل المنفعة

وقت الافراج: 2024-03-31 16:11:55

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية ، أذرع الامتداد الهيدروليكية ، أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا ، أذرع الامتداد القابلة للسحب.يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.بلفور،في الصيانة اليومية للمصعد ، في حالة ارتفاع درجة حرارة المحرك ، توقف فورًا واستمر في العمل بعد إزالة العطل.يجب تشحيم محمل المحرك بجودة جيدة.يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.سيرجي ؟،يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد ، ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر ، ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم ، لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل ، وقوة الشد جيدة جدًا ، ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات ، فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة ، والذي يتمتع بثبات ممتاز ، تشغيل مرن ، سعة تحميل كبيرة ، مساحة منصة كبيرة ، وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب ، والتكلفة ليست عالية ، فهي ميسورة التكلفة وآمنة ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.


بلفورسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدنهج متبادل المنفعة



تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ، وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ، ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.انتبه لتبديد الحرارة عندما يعمل المحرك في بيئة حارة.النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ، ونظام تحكم عن بعد ، ونظام P IC. إحصائيات ،بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التثبيت ، قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ، ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ، ومنع البلى غير الضروري.بالإضافة إلى الوضع الثابت ، يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم ، فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال ، يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار ، ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها ، فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين ، ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال ، عند تثبيت إعلانات خارجية ، يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت ، يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين ، ولكن في الوقت الحاضر ، يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات ، نوع جر بعجلتين ، نوع سيارة معدل ، نوع سيارة ، ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.


بلفورسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدنهج متبادل المنفعة



يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب. نوعية الملف ،بلفور6 أمتار مصعد،يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن ، ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم ، مع حمولة تصل إلى أطنان.يتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة ، والتي يمكن تعديل حجمها لزيادة أو تقليل اسطوانة الزيت.تدفق الزيت الهيدروليكي ، يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي ،بلفورالطابق الثاني مصعد، كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي ، كلما زاد وقت الصعود. لذلك ، أثناء التثبيت ، يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة ، يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة ، والتعديل المقابل.من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا ، فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس ،بلفورقادرة على رفع البضائع سلم، فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية ، ولكن يجب غسلها بالماء ، ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.بلفور،تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي ، وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ، ونظام تحكم عن بعد ، ونظام P IC.يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به ، ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات