إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

أسكوياستخدام النفط مغمورة محولما هي المهارات

وقت الافراج: 2022-05-21 10:33:58

طرق توصيل المحولات الجافة :عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ،تحليل توفير الطاقة محولإذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ،أسكويالنفط مغمورة محول الكهرباء التي هي جيدة، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .فندق راديسون بلو،إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .دائرة كهربائية قصيرة ، وسوف يكون هناك ضرر كبير .عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة كاتم الصوت اسطوانة ،أسكويمحول الكهرباء الأسعار، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .


أسكوياستخدام النفط مغمورة محولما هي المهارات



عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات ، ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء ، ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا . إنتاج ،قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ،أساسا لحام نوعية رديئة ، هناك فارغة لحام ، لحام ، لحام هناك ثقب الإبرة ، ثقب الرمل ، وما إلى ذلك ، النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ، بعد العملية ، مخاطر السلامة سوف يتعرض ، وبالإضافة إلى ذلك ، لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك مما أدى إلى تسرب .طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات ، مثل فقدان اللون ، تشوه ، انحراف ، تكسير ، فضفاضة ، الإشعال الدخان ، كسر كسر حبلا ، دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة ، الأشياء القذرة شنق ، وتآكل وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك ، طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .مصنع المحولات الكهربائيةأسكوي،الوقوع في جسم غريب و اختراقموصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية ،أسكويالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافة، وسط مجموعة منفذ الأنابيب ، لفائف الكهرومغناطيسية ، الحنفية مبدل الكهرباء .الضوضاء من المحولات الجافة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات