إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

فريشينالنفط مغمورة المحولات الرئيسيةملخص المعرفة

وقت الافراج: 2022-05-21 12:33:16

تدريجيا ،فريشيناسترداد محول توزيع، امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار ، الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال ، والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .فريشين،من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ، مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .بتريجا،المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جداأولا ، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .


فريشينالنفط مغمورة المحولات الرئيسيةملخص المعرفة



في حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر ، مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع . صيانة المعدات ،و ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .


فريشينالنفط مغمورة المحولات الرئيسيةملخص المعرفة



ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟ مرحبا بكم في الاتصال ،العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema ، السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة ، واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ، وبالإضافة إلى ذلك ، دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل ، ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .فريشين،عندما يتم استخدام عينات من النفط والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .العزل والحرارة التفريغ مختلفة ، المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي ، تبريد الهواء قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .صب الحديد تسرب النفط

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات