إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

زوريكم هو 315 حالة محولدراسة ميل الفشل

وقت الافراج: 2022-05-21 16:42:34

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفطالمحولات الجافةزوري،المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ، يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ، تجد سوبر المعدات والمواقع ، حتى سبب واضح .لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .دوموني،السبب الرئيسي هو تسرب النفطعندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ،زوريالنفط مغمورة محول التبريد الذاتي، وقطع الغيار ، والعزل ،زوريمحول توزيع هيكل، وما إلى ذلك ،يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟


زوريكم هو 315 حالة محولدراسة ميل الفشل



ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع . إدارة المعدات ،اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال د ( أو د ) هو مثلث اتصال .أكثر من درجة الحرارة التنبيه ، إذا كانت درجة الحرارة ℃ ، نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى ، والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى ، يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة ، يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .زوري،تشغيل تجريبي مع تحميل :النفط مغمورة محولهناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ،زوريتوريد المحولات الجافة، ص ، ص ، د ، ص ، ص ص ، ص ، ص ، ص ، د ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ، ص ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB ، UAB التداخل ، عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ، يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات