إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بوخارستمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليما هو سبب التأثير السيئ؟

وقت الافراج: 2024-04-17 04:22:05

إهمال الصيانة والعزل الضررالعملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !بوخارستمن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ، مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .مصنع المحولات الكهربائيةالرجال،قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


بوخارستمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليما هو سبب التأثير السيئ؟



قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ، في الواقع ، بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .مصنع المحولات الكهربائية قسم الإنتاج ،تدريجيا ، امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفرالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ،بوخارستكفاءة عالية وتوفير الطاقة محول الكهرباء، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


بوخارستمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليما هو سبب التأثير السيئ؟



حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط . إنتاج ،تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة ،بوخارستالمحولات الإلكترونية، عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول ، وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير ، بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض ،بوخارستتقرير اختبار المحولات الجافة، والإفراج عن الطاقة ، ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية ، وهذا هو ، التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .بوخارست،أخذ العينات في معظم براميل البنزين ، ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .النفط مغمورة محولتسرب النفط في حلقة شفة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات