إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بافياتستخدم منصة رفع الكهربائيةيتقلب فرق العائد وفقًا لذلك

وقت الافراج: 2024-04-18 15:00:19

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .بافيا،بافياالكهربائية عقبة مجانا مصعد،شبكة ليس السعر الذي يقول العميل ، وفقا ميسا كيف كبيرة ، رفع بضعة أمتار ، تحميل كم ، ولكن خط الاقتباس .طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .إيرازيغ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ،بافيانوع الجوال، وسط العارضة ، على الأقل ملم فوق الأرض .وضع البرق حماية الجهاز .


بافياتستخدم منصة رفع الكهربائيةيتقلب فرق العائد وفقًا لذلك



من أداء السلامة من الآلات نفسها ، فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف ، هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا ، من السهل أيضا مشكلة الفيضانات ، رفع هيدروليكي منصة الكهربائية معدل أبطأ يجب أن تحقق ما إذا كان تدفق النفط مضخة هيدروليكية ثابتة . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات . كلمة من فمه ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ،بافياعمود كهربائي مصعد، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .وضع البرق حماية الجهاز .تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة ، الحياة ، وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية ، ورفع منصة ، كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية ، ورفع منصة تصنيع المنتجات ، صنعة غرامة ، والأمن هو أقوى .


بافياتستخدم منصة رفع الكهربائيةيتقلب فرق العائد وفقًا لذلك



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . أين هو ؟ ،لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة ، وتنظيف صمام الاختيار .الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ، ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ، من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .بافيا،متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع ، نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب ، والتي هي شركة وموثوق بها ، ويضمن سلامة العمل كله .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات