إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

أفيرو 400 تخفيف الضغط المالي

وقت الافراج: 2024-04-18 19:29:24

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، عالية الدقة ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،أفيرو،أنابيب الصلب غير الملحومة هو نوع من الصلب جوفاء طويلة مع عدم وجود المفاصل في جميع أنحاء . أكثر من بلدا ، أكثر من شركة لديها أكثر من مصانع إنتاج الأنابيب الملحومة ، بما في ذلك بلدا ، أكثر من شركة لديها أكثر من من المصانع .أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةبروجرد،حار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني ، مجموعة من المواصفات ، قالب شل و متطلبات البرمجيات ، بسيطة جدا ، من السهل جدا استبدال ، وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والقدرة على تجهيز ليست عالية ، وتجهيز الأنابيب طول محدود ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .


أفيرو 400  تخفيف الضغط المالي



بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .المقبل ، اسمحوا " ; تقدم هذه الورقة عملية التكيف في عملية تغيير الأسطوانة الأسطوانة . أولا يجب علينا تغيير مواصفات ونماذج من الأنابيب الملحومة المصنعة . عادة ، استبدال مجموعة كاملة من بكرات . عملية التكيف من بكرة على النحو التالي : أولا استخدام أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ رسم خط محوري من مولد مجموعة من المرور إلى مدخل ومخرج لإجراء التعديل ، وتشكيل خط الأساس وفقا للمعايير التقنية .مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة . ضمان الائتمان ،على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .op-iron ، والأدوات ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .


أفيرو 400  تخفيف الضغط المالي



ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف . السعي لتحقيق التميز ،تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .تطوير شبكة الصلب يلبي متطلبات لينة والثابت .الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ليس فقط حفظ الموارد ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك ، لا تحتل البيئة الطبيعية ، ويمكن تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة ، ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ، وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد ، والحد من معدات التدفئة ، وتركيب مريحة ، وتقصير فترة البناء . عموما ، هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .أفيرو،أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ،أفيرو ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي ، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات