إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

دراکتن 219 احتياطات البناء الوقائي

وقت الافراج: 2024-04-19 19:40:34

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبوفقا لنظرية الهيكل الصلب ،أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من كتل الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال المتداول الساخنة ، الباردة المتداول أو الباردة المتداول . سلس أنابيب الصلب في الصين تحتل موقعا هاما & " ; صناعة أنابيب الصلب في الصين . سلس أنابيب الصلب عملية الإنتاج هو أكثر وفرة ، عموما وفقا للخطوات المقابلة تجهيز الإنتاج .نيترة ، وتسمى أيضا نيترة ، هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر ، نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .توزرسبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة .هذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع ، وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن ، ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .


دراکتن  219  احتياطات البناء الوقائي



كما هو مبين في الاسم ،دراکتن 80 ،دراکتن gh5188، أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : ، مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك ، أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا ، من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق ، هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .لوحة جانبية مع دواسة . كلا الجانبين من العجلة متصلة بواسطة البراغي تحتاج إلى أن تكون سميكة لوحات جانبية ، لوحات جانبية يتم حفر ثقوب .محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة . المنزل الذي هو جيد ،op-iron ، والأدوات ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادالغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ،دراکتن 2020، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .


دراکتن  219  احتياطات البناء الوقائي



مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت . اقتباسات ،ومع ذلك ، ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .المنتجات والثاني هو تخزين التفاصيل . لا تتعرض لأشعة الشمس مباشرة . يجب أن تكون باردة وجافة ، لا يمكن تخزينها مع المواد المسببة للتآكل .ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟دراکتن،بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منوبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات