إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

إسبوزيندgh2132 Superalloy متطلبات خطة جودة المنتج

وقت الافراج: 2024-04-19 20:45:41

كما هو مبين في الاسم ، أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : ، أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا ، من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق ، هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير ، يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .إسبوزيند،في عملية التدفئة والتبريد ، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تحدث بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين الطبقة السطحية والطبقة الأساسية ،إسبوزيند ، مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري . في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، درجة الحرارة الأولية من سطح طبقة أقل من طبقة الأساسية ، انكماش أكبر من طبقة الأساسية ، مما يجعل طبقة الأساسية تمتد . في نهاية التبريد ، الطبقة السطحية هو مضغوط و الأساسية هي ممدود لأن التبريد تقلص حجم الأساسية لا يمكن أن تتم بحرية . وبعبارة أخرى ، في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، سطح الشغل هو مضغوط ، الأساسية هي الانتباه .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .نيكويا،يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .عملية التجفيف : بعد تخميل ،إسبوزيند 30 ، أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ، أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة .


إسبوزيندgh2132 Superalloy متطلبات خطة جودة المنتج



من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .تطوير شبكة التسليح يتسق مع تطوير الاقتصاد في استهلاك الطاقةبما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، التي تمثل رقم ~ رقم واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب . سلامة الانتاج ،i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلبأنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس منفائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ،إسبوزيند ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .


إسبوزيندgh2132 Superalloy متطلبات خطة جودة المنتج



أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع تكلفة الإنتاج ،أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .إذا كان حجم شبكة أسلاك قطرها ملحومة شبكة تلبي المعاييرأنا على شكل الصلب ، سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن ، يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .إسبوزيند،عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبفائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة محورية صغيرة ، صغيرة حركة محورية و لا تحتاج إلى العمل المنحدر .بارد

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات