إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

دويسبورغ6-12 متر التلقائي بالكامل رفعمقاييس الجودة الحافزة

وقت الافراج: 2024-04-25 15:12:11

وضع البرق حماية الجهاز .استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن ، واستخدام البيئة ليست هي نفسها ، يمكن أن تكون مطابقة ، مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك ، لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن ، لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة ، متعددة الوظائف ، وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث ، بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية ،دويسبورغمصعد كهربائي 8 أمتار، سواء في المطار ، قفص الاتهام ، مستودع ، طوابق ، وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا ، كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل ، وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك ، على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات ، من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض ، ثم ، سوف تكون أكثر مما يستحق .دويسبورغ،الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .ايسفرا،وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة ، بحيث تعمل على ارتفاعات عاليةلا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .


دويسبورغ6-12 متر التلقائي بالكامل رفعمقاييس الجودة الحافزة



جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح ، وسرعة دوران المواد والبضائع ، والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة ، منصة التفريغ موبايل رفع منصة ، جسر متحرك ، ثابت رفع منصة ، منصة رفع الذراع المنحني ، سبائك الألومنيوم ، مثل المعدات الهيدروليكية ، بالإضافة إلى المنتجات التقليدية ، واستخدام البيئة الخاصة ، يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات ، بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول ، تكوين الإطارات الهوائية ، والإطارات الصلبة ، والإطارات من مادة البولي يوريثين ، وهلم جرا ، مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع فولت ،دويسبورغ12 متر مصعد كهربائي، V ، محرك الديزل ، والسلطة ، وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة ، رفع متر - متر ، مع . طن - طن ، الجدول مع حافة البلاستيك قفل لوحة أو نمط لوحة الصلب ، مع مرونة الحركة ، رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة ، جميلة المظهر العام ، الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات ، والمطارات ومحطات الغاز ، وإدارة الطرق ، والفنادق ، وصالة للألعاب الرياضية ، قفص الاتهام ، في الهواء الطلق بناء الطاقة الكهربائية ، وصيانة الشوارع ، وبناء الديكور وغيرها من الصناعات ، ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .التحقق من أن جميع العلامات والعلامات التجارية ، والعلامات التجارية ، وما إلى ذلك هي في المكان و مرئية .في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم . عملية التفتيش ،ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب ، الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء ، والتحقق من السجلات يجب ملؤها .


دويسبورغ6-12 متر التلقائي بالكامل رفعمقاييس الجودة الحافزة



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ، ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ، من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة . المنتجات الجديدة ،وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .ولذلك ، فإن معامل الأمان من السكك الحديدية دليل سلسلة نوع هيدروليكي رفع البضائع سلم أعلى بكثير من التقليدية الكهربائية رافعة البضائع سلم .الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .دويسبورغ،من أجل تحقيق انطلاقة جديدة ، سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ،دويسبورغالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي، من السهل جدا أن تظهر المخاطر ، لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص ، وارتفاع الاستقرار في رفع منصة ، وارتفاع قدرة تحمل ، مجموعة العمل الجوي هو أكبر ، نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V ، V أو V إمدادات الطاقة ، محرك الديزل ، وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية ، كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك ، مع عدم الانزلاق ، والعزل ، والسلامة ، يرجى التأكد من استخدام .أسلاك الفولاذ حبل ، بكرة ، حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات