إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

الميناء القديممحول معدات التوزيعالخصائص والوظائف

وقت الافراج: 2022-12-06 17:32:18

أولا فك البراغي تشديد ، شفة ختم الحل ، ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ، يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .الميناء القديم،لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .ليفوكا،تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات ،الميناء القديممحول من النوع الجاف مشروع التفتيش، الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية ، بعد فتح غطاء محرك السيارة ، وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية ، وفي الوقت نفسه ، المشبك أنبوب فرع مع الإبهام ، والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ،العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !


الميناء القديممحول معدات التوزيعالخصائص والوظائف



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل ، على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في ma التناظرية ، يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل ، الارسال الذكية ، يمكن الكشف عن المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار ، رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف ، وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ،الميناء القديمالنفط مغمورة محول، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية . تركيب . ،تدريجيا ، امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور سطح الطريق ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .


الميناء القديممحول معدات التوزيعالخصائص والوظائف



ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟ نتائج الاختبار ،سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟ختم تسرب النفطالميناء القديم،عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ،الميناء القديم1250 كيلوفولت أمبير محول من النوع الجاف، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية ، وسط مجموعة منفذ الأنابيب ، لفائف الكهرومغناطيسية ، الحنفية مبدل الكهرباء .الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات