إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

فينلونيويورك ،الاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق

وقت الافراج: 2024-03-29 16:23:36

خلال فترة الاستخدام ، يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش .بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .فينلو،دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي تصنيف السرعة و تصنيف الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي ، واستخدام أكبر الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد ، المقابلة ، خط السلطة يجب أن تزيد .العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ، وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة ، يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس ، الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .سانتا فيليبي،بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، على النحو المحدد في الجدول أعلاه .بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي ، يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ، وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام ، يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .


فينلونيويورك ،الاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق



بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة ، تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء ، يجب أن تكون مؤسسة فحص وقبول قبل التثبيت .فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة ، التي تتألف من منصة تلسكوبي اسطوانة النفط ، واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية ، هيكل خزان النفط ، دعم الساقين ، المشي عجلة ، الخ . عندما يتم تشغيل المحرك ، محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط ، النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية ، اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا ، عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير ، نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل ، في هذا الوقت ، هناك تسرب النفط صمام التفريغ ، ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر ، بعد التوقف ، في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل ، منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض ، مبنى طويل القامة ، وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم ، اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل ، من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف ، متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية ، في المصنع والتخزين ، الطابق ، المطار ، قفص الاتهام ، والبناء ، والديكور ، والطاقة الكهربائية ، والعديد من الصناعات الأخرى ، وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل ، أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة . اختبار البيئة ، باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم ، أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع ، نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب ، والتي هي شركة وموثوق بها ، ويضمن سلامة العمل كله .ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات ، وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .


فينلونيويورك ،الاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق



طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ، تباعد mm . أحدث عرض ،فينلوأولو،عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ، يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ، ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على السور من الداخل إلى الخارج من أجل الوصول إلى السور من الأرض .عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ، ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .فينلو،فينلوزهرة،متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال ، كهربائي ، وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة ، لأن الجهاز مجهز داخل المحرك ، على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك ، وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة ، ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب ، بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية ،فينلوزيغلد، فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء ، مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون ، ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات