إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تامبوريلISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودياقتباس جديد

وقت الافراج: 2024-03-29 16:23:30

   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .   المدخلات هي ذات الصلة إلى سرعة دوران مضخة غاطسة ،تامبوريلالنار مضخة بئر عميق، مع المعايير ، وقت العمل المستمر ، مضخة توقف وبدء مرات ، والبيئة المحيطة ، وهلم جرا . ولذلك ، فمن الضروري أن تتراكم تدريجيا تجربة معقولة في الوقت المناسب تجديد زيوت التشحيم .تامبوريل،أكثر مناسبة لأنّ عمليّة قطع ; WQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي يمكن فقط نقل مياه الصرف الصحي العادية . ارتفاع محتوى المواد الصلبة في مياه الصرف الصحي يمكن أن يؤدي إلى احتشاء دماغي . . . . . . . مناسبة لأنّ WQK فتح المكره مضخة غاطسة الصرف الصحي ،   لن يكون هناك نقص في إمدادات السوائل أو مشاكل أخرى .سنت دنیس،في الواقع ، عندما يحدث انسداد مضخة غاطسة في استخدام العملية ، ليس فقط سوف يكون لها بعض التأثير على كفاءة العمل من المعدات في عملية التشغيل ، ولكن أيضا سوف يسبب ضررا خطيرا على المعدات نفسها ، لذلك علينا أن نذكر أيضا أن استخدامه   عمودي مضخة الطين التخطيطي الثاني . لماذا الطلب على مضخات غاطسة زيادة كبيرة ؟ من الطلب في السوق ، على الرغم من أن العدد المطلق من مضخة غاطسة الطين لا يتجاوز عمودي مضخة الطين ، ولكن زخم التنمية السريعة ، ويرجع ذلك أساسا إلى الراحة والمرونة . وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة غاطسة   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .


تامبوريلISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودياقتباس جديد



   مع قدوم منتصف الصيف و اشتداد التناقض بين العرض والطلب على الكيروسين ، إمدادات الطاقة الوطنية مرة أخرى متوترة ، مما أدى إلى السوق الثانوية هو مولد المبيعات . ووفقا للبيانات ذات الصلة ، في النصف الثاني من السنة ، فإن الاختيار الصحيح رمح ختم يمكن ضمان سلامة واستقرار تشغيل مضخة الطين . شروط التثبيت ،   قبل تجميع الدوار مضخة غاطسة الطين ، طبقة من زيوت التشحيم المغلفة على سطح تصاعد لحماية رمح حفرة من التلف .   تجنب نشر الصوت في الهواء ؛ ضمان ضيق الهواء من غرفة آلة الأبواب والنوافذ . مضخة مياه مجهزة عزل الصوت هود ، هود زيادة مروحة العادم لضمان تهوية المعدات . وفي الوقت نفسه ، مدخل ومخرج من عزل الصوت تغطية مجهزة إسكات المعدات . الاهتزاز العزلة منصة مثبتة في الجزء السفلي من مضخة المياه المستخدمة في مؤسسة الاهتزاز العزلة الاهتزاز الناجم عن تشغيل المضخة .   عادل


تامبوريلISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودياقتباس جديد



   يجب تنظيف أنابيب التهوية لتجنب انسداد . إنتاج ،   ختم رمح المياه يجب أن تكون مضمونة . لا تعمل بدون ماء وإلا سوف يحرق ختم الميكانيكية .   في عملية طويلة الأجل الزائد تشغيل مضخة غاطسة الصرف الصحي ، هناك بعض العقبات المشتركة وهناك العديد من حالات الفشل المفاجئ غير عادية من مضخات غاطسة . من بينها ، مثل مضخة غاطسة لا يمكن أن تبدأ بعد الكهرباء ، أو مضخة غاطسة لا يمكن أن تبدأ بعد سرعة دوران المحرك . القليل من الانتظار   التحريك المكره وغيرها من المكونات الرئيسية من خلال تدفق عالية مصنوعة من مواد مقاومة للاهتراء ، وارتداء المقاومة ، مقاومة للتآكل ، لا انسداد ، قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي ، يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط ، وارتفاع كفاءة شفط الخبث ، وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ ، وانخفاض الاستثمار . لا شيءتامبوريل   مضخة غاطسة قد تكون مسدودة عندما تستخدم عادة . على وجه الخصوص ،تامبوريلزد الطين مضخة، بعض المعدات عادة ما تستخدم في كثير من الأحيان ،تامبوريلالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملة، ولكن استخدام أعمال الصيانة ليست جيدة ، بعد استخدام بعض الوقت سوف تكون مسدودة   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة ، إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف ، وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .   سرعة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق يونافاالفولاذ المقاوم للصدأكيف يمكنني اختيار المناسب    التالي فينلونيويورك ،الاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق

مرادف

لا مرادفات