إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

باراكوياBaigang مضخة بئر عميقتحليل نقطة نمو جديدة

وقت الافراج: 2022-08-15 09:18:21

   مضخة مياه مروحة سرعة دوران منخفضة جدا ، ضغط الهواء و كمية الهواء صغيرة نسبيا ، لا يمكن أن الحرارة .   اختيار رئيس المضخة : في ظل الظروف العادية ، رئيس المضخة يجب توسيع هامش ٪ ~ ٪ .باراكويا،   إذا كان الطلاء هو إزالتها في وقت لاحق ، المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين ، أو يمكن أن يكون برفق ضرب مع مطرقة خشبية ،   من خلال مقدمة ، ونحن نعلم أنه في الاستخدام العادي ، يمكن استخدام مضخة غاطسة الطين الطين النقل . هيكلها الخاص هو وثيق الصلة ، ولكن في الواقع ، فإنه يحتاج أيضا إلى أن تستخدم بشكل صحيح في الأوقات العادية . وبهذه الطريقة فقط يمكن أن   بيئة التشغيل المختلفة : مضخة غاطسة مضخة الطين الرأسي هو الفرق الرئيسي بين الغوص . أثناء تشغيل مضخة الطين العمودي ، بعض أجزاء من الطين مضخة تغزو الحفرة و لا يمكن أن تتحول تماما .   إذا كان هناك مضخة احتياطية ، فمن المستحسن استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . عندما يستخدم نموذج المنفعة نماذج المنفعة يمكن أن أدعي أن فلتر الشاشة بمثابة تصفية وظيفة ، المضخة لن تكون مليئة بالماء . عندما يحدث هذا مرة أخرى ، فني يحتاج إلى ضبط مستوى السائل في مضخة بركة إلى الارتفاع المناسب والتحقق من المكره . إذا كان هناك ضرر أو الشيخوخة ، تحتاج إلى استبدال في الوقت المناسب ،   التحقق من الحالية والجهد ، منفذ الضغط كل يوم ، والتحقق من مستوى المياه الحيوية مرة كل أسبوعين ، والحفاظ على السجلات .   اختيار نوع مضخة غاطسة له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي . العلمية ومعقولة اختيار نوع المخطط سوف تؤثر على كفاءة تشغيل مضخة الطين . الطين مضخة عالية جدا في قوة العمل ، وفقدان القليل جدا . خدمة الحياة من مضخة تدفق أجزاء كلمة من فمه ،   مضخة غاطسة مضخة غاطسة الطين عموما عمق لا يتجاوز متر ، عملية موثوق بها . لماذا لا تتجاوز متر ؟ هذه هي التكنولوجيا الرئيسية مضخة غاطسة الطين ، لأن ختم التكنولوجيا في الصين حاليا أكثر من متر ، ليس لأن هناك مشكلة مع مضخة الطين ، ولكن لأن   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي ، لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .   التفتيش قبل التثبيت : التحقق من المواصفات والحجم والجودة من الملحقات .


باراكوياBaigang مضخة بئر عميقتحليل نقطة نمو جديدة



   خصومات من أجل تلبية احتياجات الإنتاج الصناعي ، وجعل استخدام مضخة غاطسة لتحقيق نتائج مثالية ودقيقة ومعقولة الاختيار مهم جدا . من أجل اختيار مضخة بعقلانية وبشكل صحيح ،باراكويازد مضخة الطين، ينبغي النظر في الجوانب التالية : . اقتباسات ،   تركيب محول التردد ، مضخة الطين . إصلاح أساليب محددة على النحو التالي : إغلاق صمام ارتجاعي ، اعتماد مستوى المياه حلقة مغلقة السيطرة على الوضع ، مضخة الطين مصنعين في الجدار الداخلي للدبابات تركيب أجهزة الاستشعار مستوى ، PID التحكم العاكس . متى   يقدر عمق تركيب المضخات م   أعلى سرعة محددة من مضخة غاطسة ، أصغر المسموح به قطع المكره القطر . مساعدة المكره مضخة غاطسة الطين ليس فقط لديه تأثير الختم ولكن أيضا يمكن أن تقلل من القوة المحورية .باراكويا،   إذا كان خط السلطة لا تأتي في اتصال جيد ، فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى حرق المحرك .   الخبث مضخة غاطسة تستخدم عادة لنقل الطين التي تحتوي على الجسيمات الصلبة ، وبالتالي فإن ارتداء مقاومة الأنابيب ينبغي النظر فيها .   الطاقة الكامنة ،باراكوياسمو مضخة الطين،باراكويااه مضخة الطين، ضخ المياه عالية . ومع ذلك ، مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء ، شكل الجهاز مثل الديكور ، ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات