إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

هولكينبطانة المطاط مضخة غاطسةما هي معايير التنفيذ

وقت الافراج: 2022-09-06 02:19:14

فإن السمة الرئيسية مضخة غاطسة الطين ؛ كيوتي ; طين قوط ارتداء مقاومة الجسيمات تمرير الممتلكات .   ترتيب الأنابيب :

   مضخة مياه وبالإضافة إلى ذلك ، بحزم دعم أنابيب المياه وأنابيب الصرف الصحي لمنع خط أنابيب قوة العمل على مضخة غاطسة الطين .هولكين،   هذه السلسلة من مضخات الطين مضخة الطين المنتجات التي وضعت بشكل مستقل في الصين ، بنية بسيطة ، تنتمي إلى المتوسطة والخفيفة مضخة الطين . zgb سلسلة مضخة الطين ، سلسلة مضخة الطين الثقيلة مضخة الطين ، ويمكن استخدامها في سلسلة ؛ س و zjl سلسلة العمل عند بعض جسم المضخة يمكن   من أجل ضمان كفاءة تشغيل مضخة الطين تحت الماء ، إزالة الألغام بين المكره و الجبهة الحرس يجب تعديلها بانتظام للحفاظ على ( .-mm ) . باستثناء رصد تدفق وضغط أثناء تشغيل المضخة ، المحرك يجب أن لا تتجاوز تصنيف الحالية من المحرك . رصد ختم النفط واضعة في أي وقتبلفور،   مع الماء ،هولكينرمح طويل مشترك، يمكنك البدء في العمل .   أبرزها ختم الحاويات . الأختام سهلة التركيب والصيانة ، ومستقرة وموثوق بها ، ولكن الثمن باهظ الثمن .   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي ، لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .


هولكينبطانة المطاط مضخة غاطسةما هي معايير التنفيذ



   تدفق الاختيار : اختيار واحد أو مزدوج مضخة شفط مضخة شفط وفقا لتدفق ؛ واحد أو أكثر من مضخات شفط ينبغي اختيارها وفقا لرأس .   قياس التدفق   التالي الترويج ،   يجب تنظيف أنابيب التهوية لتجنب انسداد .   عادي عمودي موتور يمكن استخدامها في حالة عدم تسرب المياه ، مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور ، لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين ه   وفي الوقت نفسه ، دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة .


هولكينبطانة المطاط مضخة غاطسةما هي معايير التنفيذ



   كفاءة عالية مضخة الطين لديها ثلاث خصائص : أولا ، مضخة الطين عالية الكفاءة التشغيلية ، وفقدان منخفضة . حيث هناك ،   محيط في تطبيق مضخة الطين ، من المهم جدا أن تولي اهتماما لتصميم معقول ، بالإضافة إلى العجلات الرئيسية مجموعة من التحريك المكره يضاف في الجزء السفلي من المنتج ، والتي يمكن رش الرواسب الخبث في خليط من الماء و الجسيمات الصلبة .   عند هذه النقطة ، من الضروري استخدام مكافحة الحرائق مجلس الوزراء . السيطرة على الحرائق مجلس الوزراء يمكن السيطرة على العديد من مضخات المياه لضمان التشغيل العادي من مضخات الحريق .   الجنس مختلف . على الرغم من أن مضخات غاطسة تستخدم على نطاق واسع ،هولكينعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب، التطبيق الصحيح مهم جدا . بسبب القيود المفروضة على اسم مضخة الطين ، بعض الناس في هذه الصناعة قد يساء فهمها . في الواقع ، مضخة التجريف ، التجريف مضخة وهلم جرا في نطاق تطبيق مضخة الطينهولكين،  ; في التطبيق العملي ، مضخة غاطسة الطين يتطور بسرعة مع ميزة فريدة من نوعها . عمودي مضخة الطين يحتاج إلى تثبيت ثابت في الاستخدام ، الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها مباشرة ، لا تحتاج إلى أن تكون مغمورة ، ومريحة ومرنة .   المدخلات هي ذات الصلة إلى سرعة دوران مضخة غاطسة ، مع المعايير ، وقت العمل المستمر ، مضخة توقف وبدء مرات ، والبيئة المحيطة ، وهلم جرا . ولذلك ، فمن الضروري أن تتراكم تدريجيا تجربة معقولة في الوقت المناسب تجديد زيوت التشحيم .   ربط الأسلاك النحاسية العارية بالتساوي على كابل الأساسية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات