إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بطليموس 10 القضاء على الإجهاد المتبقي

وقت الافراج: 2022-09-06 06:00:26

ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق ، صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم ، والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل ، وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا ، عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات ، الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك ، سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .جرب المتنوعةبطليموس،معدل تكوين المواد والمعالجة الحرارية العملية . أسرع معدل التبريد ،بطليموس 80 ، وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة ، أكبر تشوه البلاستيك التجانس و الإجهاد المتبقية الناجمة عن الإجهاد الحراري في عملية التبريد .ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .رشيق،ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم ، والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل ، وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا ، عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات ، الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك ، سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .الصوديوم ، مثل جميع أنواع سبائك الصلب ، صب مقاومة للاهتراء لوحة ، حجر الزهر ، والمطاط ، لا يمكن الاستغناء عنه في الأداء الممتاز .و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض وما إلى ذلك ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب .


بطليموس  10    القضاء على الإجهاد المتبقي



الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .قسم بسيط من أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب الدائرية ، أنابيب الصلب مربع ، بيضاوي الشكل أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب الثلاثي سداسية أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب الماس ،بطليموس ، مثمنة أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب نصف دائري ، وهلم جرا .ر منتصف أواخر المجلفن . نتائج الاختبار ،الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


بطليموس  10    القضاء على الإجهاد المتبقي



من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج . إدارة الجودة الشاملة ،الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .المدرفلة على الساخن السلس جولة الصلب هو الصلب الهيكلي ، التركيب الكيميائي هو الكربون . ٪ ،بطليموس ، السيليكون . ٪ ، المنغنيز ٪ ، الخضوع mpa ، قوة الشد mpa . . . . . . . ارتفاع في درجة الحرارة الصب المستمر والمتداول أو سبيكة التدفئة المتداول . لينة ، لحام جيدة ، ليونة عالية .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .بطليموس،سبائك الأنابيب العيوب والحلول :إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات